November 07, 2020

كأس أمريكا الجنوبية 2020 تتوفر أماكن الإقامة وغرف الفنادق في فندق سيتي

قرطبة ، الأرجنتين
سوق السكن"
HOTEL CITY & nbsp؛ السوق التي يصعب فيها الحصول على غرف في الفنادق قد يكون العديد من محبي كرة القدم (أو كرة القدم ، حسب ثقافتك) على استعداد للتوجه إلى الأرجنتين للاستمتاع بدورة CONMEBOL ، المعروفة باسم كأس سودامريكانا. في عالم كرة القدم بأمريكا الجنوبية ، تُعد البطولة ثاني أرفع البطولات ، ولها بعض الآثار المترتبة على كأس العالم حتى عام 2022 ، على
<h2> HOTEL CITY &amp; nbsp؛ السوق التي يصعب فيها الحصول على غرف في الفنادق <!-- h2--> <p> قد يكون العديد من محبي كرة القدم (أو كرة القدم ، حسب ثقافتك) على استعداد للتوجه إلى الأرجنتين للاستمتاع بدورة CONMEBOL ، المعروفة باسم كأس سودامريكانا. في عالم كرة القدم بأمريكا الجنوبية ، تُعد البطولة ثاني أرفع البطولات ، ولها بعض الآثار المترتبة على كأس العالم حتى عام 2022 ، على الرغم من أن كأس كوبا هي بطولة سنوية وستنطلق في وقت لاحق من هذا العام في عام 2020. <br> <br> قد يكون حجز جناح فندق رائع لهذا الحدث ، الذي سيصدر في أوائل فبراير ، مجرد عطلة العمر. فقط تخيل أخذ صور سيلفي خارج واحدة من الكاتدرائيات الكاثوليكية العظيمة في المدينة ، أو الاستمتاع بتذوق حقيقي للمطبخ الأرجنتيني في مطعم عالمي. الاحتمالات لا حصر لها عن ملاذ مثالي. </p> </h2><h2> تذاكر وحزم Copa Sudamericana لعام 2020 </h2> <p> اتحاد كرة القدم لأمريكا الجنوبية ، &amp; nbsp؛ <a href="http://conmebol.com/"> CONMEBOL </a> ، لديه لم تُصدر معلومات حول بطاقة 2020 Copa Sudamericana. </p> <p> سيواصل Hotel City تحديث جميع المعلومات عندما تصبح متاحة فيما يتعلق بالحيازة والأسعار ونقاط البيع والتفاصيل الأخرى على <b> 2020 Copa Sudamericana &amp; nbsp؛ التذاكر </b>. &amp; nbsp؛ </p> <p> <a href="https://hotelcity.com/request-hotel"> اتصل بـ Hotel City للحصول على تذاكر وحزم مجموعة </a>. &amp; nbsp؛ <!-- p--> </p><h2> 2020 عرض Copa Sudamericana لحزم الضيافة الرسمية <!-- h2--> <p> <a href="http://conmebol.com/"> CONMEBOL </a> &amp; nbsp؛ لم تنشر أي معلومات تتعلق بحزم الضيافة الرسمية مثل من هذا الوقت. <!-- p--> </p><p> سيقوم فندق City بتحديث هذه المعلومات حيث يتم إصدار التفاصيل الخاصة بـ <b> 2020 Copa Sudamericana Argentina &amp; nbsp؛ Official Hospitality </b>. </p> <p> إذا كنت مهتمًا في 2020 Copa Sudamericana Argentina &amp; nbsp؛ حزم الضيافة ، يرجى &amp; nbsp ؛ <a href="https://hotelcity.com/request-hotel"> اتصل بنا </a>. &amp; nbsp؛ </p> </h2><h2> 2020 Hotel Copa Sudamericana Hotel Packages </h2> <p> باقات الفنادق بما في ذلك ستتوفر قريباً تذكرة أو بدون تذكرة من خلال الشركاء الرسميين في كأس كوبا أمريكا الجنوبية لعام 2020. <!-- p--> </p><p> ستنشر Hotel City معلومات إضافية وتوافر حزم <b> 2020 Copa Sudamericana &amp; nbsp؛ </b> &amp; nbsp؛ عند إصدارها للحجز. <!-- p--> </p><p> &amp; nbsp؛ <a href="https://hotelcity.com/request-hotel"> يرجى إضافة اسمك إلى قائمة الانتظار. </a> &lt; / p&gt; </p><h2> 2020 مجموعة كوبا سوداميريكا للطيران الميثاق <!-- h2--> <p> <a href="https://hotelcity.com/air-charter"> قسم مجموعة الطائرات في City City </a> &amp; nbsp؛ يوفر خدمة Group Air Charter غير عادية لصناعة الرياضة. يمكن تخصيص جميع طائراتنا المستأجرة لتناسب متطلباتك ، سواء أكانت طائرة من طراز 737 لاستيعاب حزم سفر المعجبين أو <a href="https://hotelcity.com/air-charter"> Sports Air Charter <!-- a --> &amp; nbsp؛ للتعامل مع نقل الفريق والمعدات إلى المسابقة التالية. &amp; nbsp؛ </a></p><a href="https://hotelcity.com/air-charter"> <p> يمكننا أن نوفر لك إمكانية الوصول المباشر دون توقف إلى طرق قرطبة التي لا تخدمها شركات الطيران المجدولة ، مما يخلق المزيد تجربة سفر مريحة وفاخرة لمجموعتك أو مؤسستك. يمكن تكوين طائرتنا لتستوعب مقعدًا من المدرب للحصول على مقاربة اقتصادية للسفر ، بالإضافة إلى أنه يمكن تجهيز بعضها بإقامة فاخرة من الدرجة الأولى. <!-- p--> </p><p> ما يميز فندق سيتي فوق الباقي عندما يتعلق الأمر باستئجار الرياضة ؟ سواء كنت تنقل فريقك الرياضي أو مجموعة من المعجبين المخلصين إلى Cordoba Hotel City ، فثمة اهتمام دائم بالكرة. &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق City مستعد للتخطيط وترتيب وإدارة <b> قرطبة استئجار طائرة نفاثة </b> من أجل Group Air Charter ، أينما كان ومتى ، ومع ذلك ، ترغب في السفر. <!-- p--> </p><h3> ماذا يمكنك أن تفعل خارج فنادق قرطبة؟ <!-- h3--> <br> لا أحد يريد يمكنك البقاء داخل غرفة الفندق طوال اليوم والليل ، بصرف النظر عن مدى قد تكون الغرفة الراقية وعدد وسائل الراحة والكماليات التي توفرها المنشأة. تعد قرطبة واحدة من أكثر المدن التاريخية في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية ، وهي حقًا تعيد الحياة إلى الأرجنتين. <br> <br> إن حضورك كأس 2020 في أمريكا الجنوبية قرطبة يمنحك فرصة رائعة للاستمتاع بالكثير من المدينة ، مما يجعل ذكريات تدوم مدى الحياة. لذا ، إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء تواجدك في المدينة لتنفجر. <br> <br> </h3><h3> أفضل 3 أشياء يمكن ممارستها في قرطبة <!-- h3--> <br> 1: شاهد المواقع الدينية <br> <br> بلا شك ، ستكون فنادق Copa Sudamericana الخاصة بك مذهلة وعالية -نقدم ونقدم لك الكثير من الراحة. لكن البقاء في الداخل لن يجعلك تقضي عطلة رائعة ؛ كنت ترغب في الخروج ورؤية المواقع التاريخية في جميع أنحاء المدينة الشهيرة. أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو الاطلاع على المعالم الدينية. <br> <br> سواء كنت كاثوليكيًا أم لا ، أو حتى متدينًا على الإطلاق ، لا يزال بإمكانك تقدير بنية العالم القديم التي لا تشوبها شائبة والتي ذهبت في هذه المواقع ، مما يخلق جواً وأجواءً يجب أن تراها شخصياً لاستيعابها حقًا. <br> <br> <p></p><ul> <li> الكاتدرائية قرطبة: يعد هذا الموقع الفذ ، الذي يُعرف محليًا باسم الكاتدرائية ، مشهدًا رائعًا. وهي مبنية على الطراز القوطي وحصلت على شهادة التميز لسنوات عديدة على التوالي. يمكنك أن تشعر بالتأثير الأوروبي الإسباني ، خاصةً في الداخل ، مع جمالية تنافس كنيسة سيستين. العمل الفني في الداخل هو كل الأميركيين الهنود ثقافيًا ، وسوف يتركونك في روعة بجمالها. <br> </li></ul><ul> <li> Templo de Cordoba: هذا الموقع ، يُترجم إلى "بيت الرب" ، هو بالتأكيد يجب أن نرى أثناء وجوده في قرطبة. لا تثير الكثير من النقوش واللوحات المعقدة لبعض المعالم التاريخية ، ولكن حجمها المثير للإعجاب وجوها العام مذهل حقًا. يكون هذا صحيحًا بشكل خاص عندما تغرب الشمس وتواجه الممرات المضاءة بين صفوف الأشجار التي تقودك إلى الموقع المضيء. <br> </li></ul><ul> <li> Iglesia Padres: هذا كثيرًا أكثر من موقع غريب لا يوفر أجراس وصفارات مثل هندسة كبيرة ومذهلة من المواقع الأخرى. ومع ذلك ، هذا هو حول الأرجنتيني كما يمكنك الحصول عليها. إنه في الواقع التناقض الصارخ في تداخل الكاتدرائيات العظيمة في المدينة التي تضع هذا الموقع المتواضع في منظوره الصحيح. أحد أفضل الأجزاء عن الزيارة هنا هو رؤية المواطنين المتدينين يصطفون للعبادة. هناك شعور بالهدوء والسلام الملهم للغاية. <br> </li></ul><ul> <li> Capilla Quinta Santa Ana: أثناء وجودك في قرطبة ، قد تبحث عن بعض فرص التقاط الصور التي تنقل ثقافة الأرجنتين الأفضل. هذا هو المكان الذي يأتي فيه هذا الموقع الديني الصغير. على الرغم من صغر مكانته ، فإنه يتحدث بصوت كبير مرددًا وينقل كثيرًا عن الثقافة ويعطيك إحساسًا بتاريخ المنطقة بأسرها. إنها واحدة من أكثر الأماكن بروزًا في الدولة بأكملها. <br> </li></ul><ul> <li> كونفينتو دي سانتا تيريزا: دير سانت تيريزا (الأم تيريزا) نادراً ما يكون مفتوحًا أمام العامة وعادة ما يتعين مراعاتها من الخارج. هذا يجلس بشكل جيد مع معظم السياح ، ولكن. عندما لا تسترخي في فنادق Copa Sudamericana الخاصة بك ، فإن مشاهدة الجلالة الحقيقية لهذا الدير التاريخي هي مجرد مناظر خلابة. من الانحدارات الضخمة إلى النوافذ الحجرية المفتوحة ، تعد صور هذا النصب مذهلة. <br> </li> </ul> 2: قم بزيارة أحد المطاعم الراقية <br> <br> طلب بعض خدمات الغرف في غرفتك ربما تكون فنادق قرطبة شيئًا سيفعله معظم الناس أثناء العطلة. على الرغم من أنك لن ترغب في ممارسة هذه العادة خلال أحداث كرة القدم. سيكون من العار السفر إلى هذا الموقع التاريخي وتفويت بعض المأكولات العالمية من خلال المطاعم التي لا تشوبها شائبة في المنطقة. <br> <br> فيما يلي بعض من أفضل المطاعم التي يمكنك تناولها أثناء تواجدك في قرطبة. <br> <br> <ul> <li> سيباريس: إنه نوع من المطاعم الراقية التي يفترض أن معظم المسافرين إلى قرطبة كان متاحًا فقط في مكان مثل نيويورك أو باريس. نوعية الطعام أسطوري والمطعم نفسه يصرخ الأرجنتين فقط. الأجواء الشاملة راقية ومريحة ، مع تشغيل الموسيقى أثناء تناول الطعام ومجموعة من المأكولات الأوروبية والمتوسطية إلى الأرجنتينية الكلاسيكية. حشود الغداء ليست كبيرة جدًا ، ولكن من الصعب الدخول إليها أثناء العشاء. <br> </li></ul><ul> <li> مطعم ريبابليكا: أحد أجمل المطاعم في قرطبة ، يتمتع هذا الموقع بموقع هادئ ، أجواء سلمية تقف على النقيض من النكهات الجريئة الفريدة للطعام. من البرغر الخاص ببيت لحم الضأن إلى شيء بسيط مثل حساء الطماطم ، فإن الفكرة الأساسية وراء هذا المطعم هي الاستمتاع بتناول طعامك في مكان هادئ وغريب يبرز حقًا بين مجموعة كبيرة من المطاعم في المدينة. <br> </li> </ul><ul> <li> San Honorato: مطعم كبير يقدم عدة طوابق لتناول الطعام ، هذا الموقع يخدم المجتمع بأكمله ولكنه أيضًا يعمل بشكل جيد مع العناصر الراقية. ما يبرز أكثر عن هذا المطعم هو اختيار النبيذ العظيم. إذا كنت تريد شيئًا ما يهدئ حقًا في المساء ، فبإمكانك الاستمتاع بكأس من النبيذ اللذيذ على الفور. <br> </li></ul><ul> <li> الملك: إذا لم تكن في مزاج الأجرة الأرجنتينية التقليدية ، قد يكون هذا المطعم هو بالضبط ما تبحث عنه. يتخصص المالك في الطعام اللبناني ، على الرغم من أنه يضع الطعام في ضوء راقي بالطريقة التي يقدم بها ، من المكونات الراقية إلى الطريقة الأنيقة. إنها ليست تقليدية بأي حال من الأحوال ، ولكنها تجربة رائعة لتناول الطعام لا مثيل لها. <br> </li></ul><ul> <li> مطعم El Celta: ربما تكون هذه البقعة في قرطبة هي الأكثر شهرة من حيث كونها معروف بالجودة النقية. فقط الطهاة العالميون المشهورون هم العاملون في هذا الموقع ، لذلك يكسب الطعام باستمرار أعلى الدرجات. إنه المكان المثالي في المدينة للمأكولات البحرية الطازجة التي تتميز ببساطة بأنها شهية ولذيذة. جرب السلمون ، إذا كنت تتوقف ؛ لن تندم على ذلك. <br> <!-- li--> </li></ul> 3: تحقق من المعالم الشهيرة <br> <br> بعض من فنادق Copa Sudamericana التي تسجلها قد تعتبر معالم في هذه المرحلة ، ولكن لن يتم أبدًا ننسى أن قرطبة هي واحدة من أكثر المدن التاريخية في جميع أنحاء الأرجنتين ، وأمريكا الجنوبية تماما. لذا ، سيكون هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك إطلاعك عليها أثناء إجازتك هنا. <br> <br> سواء كنت تلتقط الصور لرميها في ألبومات أو صور شخصية لوسائل التواصل الاجتماعي ، أو حتى إذا كنت ترغب فقط في صنع ذكريات تدوم طويلًا ، فهذه الأشياء الشهيرة معالم تبرز حقا بين بقية في المدينة. <br> <br> <ul> <li> Camino de las Altas Cumbres: تم تصنيف هذا الموقع بشكل دائم كواحد من أهم المعالم في المدينة ، وهو حقًا أعجوبة ستقدرها على الفور. إنه موقع مترامي الأطراف يطل على الجبل ، وليس مجرد مبنى. لذا فإن أفضل شيء في هذا الموقع هو أنك ستحصل على مشهد مختلف حسب الوقت من اليوم ، أو الطقس ، لذلك هو المكان الذي يمكنك العودة إليه مرة أخرى لتجربة جديدة تمامًا ومشهدًا جديدًا. <br> <!-- / li--> </li></ul> <ul> <li> Los Tuneles de Taninga: هذا الموقع يدور حول تزويدك بفرصة لالتقاط الصور ، وخاصة لصور شخصية ، والتي تتيح لك عمل ذكريات دائمة. إنه نفق ضخم منحوت عبر الجبل. على الرغم من أنفاق المدن في مدن مزدحمة مثل مدينة نيويورك ، إلا أنه يمكنك أيضًا تقدير الطبيعة أثناء وجودك هنا والأجواء الطبيعية للموقع وحرمانك من الاختناقات المرورية الضخمة وضجيج المدينة. <br> </li> </ul> <ul> <li> بلازا سان مارتن: تذكرنا جدًا بموقع أوروبي مثل باريس أو روما ، فإن بلازا سان مارتن هو المكان المثالي لمشاهدة الجسر بين الثقافتين المهيمنتين في ماضي قرطبة: الإسبانية والأمريكية الهندية. إنه موقع كبير مع أكثر من 400 عام من التاريخ الذي يتميز بالتماثيل والهندسة التقليدية وحتى الأسواق والبائعين. يمكنك الحصول على التجربة الأرجنتينية بالكامل من هذا الموقع الوحيد. <br> </li></ul><ul> <li> متحف بالاسيو ديونيسي: تم تقييمه بدرجة عالية على قائمة الجميع تقريبًا من الأشياء التي يجب القيام بها أثناء تواجدك في قرطبة ، على جانب الشارع قصر يجعل لموقع مثالي للزيارة بين مباريات كرة القدم. ربما يكون أفضل جزء من ذلك هو أن الموقع قد تم تحويله إلى متحف هجين ومعرض فني ، لذلك يمكنك التجول في القاعات الكبيرة والعديد من الغرف والاستمتاع بالثقافة حقًا. <br> </li> </ul> <ul> <li> Paseo de Sobremonte: سحر هذا الموقع يجعله يستحق الزيارة. يشبه أسلوب الهندسة المعمارية البيت الأبيض في واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة الأمريكية ، على الرغم من أن الأمر الغريب هو أن هذا الموقع قديم إلى حد ما ولكنه يبدو أكثر حداثة. إنها حقًا شهادة على مدى تقدم هذه الثقافة وتسليط الضوء على مدى الاستخفاف بها. من الركائز الحجرية إلى نوافير الحديقة ، يعد هذا الموقع وسيلة لخلق ذكريات فورية في عطلتك. <!-- li--> </li></ul> <br> ستظهر لك دورة كرة القدم لعام 2020 لكوبا سودامريكانا كثيرًا من متعة. في الملاعب التاريخية والكبيرة في المدينة ، سيكون هذا وقتًا رائعًا لفرحة فريقك المفضل أثناء محاولته التغلب على منافسيه على أرض الملعب. ومع ذلك ، هناك الكثير مما يمكنك فعله أثناء تواجدك في قرطبة بحيث من غير المرجح أن تجلس طويلًا لفترة طويلة. <br> <br> سواء كانت الآثار الكاثوليكية في العالم القديم تجذب انتباهك ، أو المعالم الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة ، أو المطبخ الذي لا تشوبه شائبة في المنطقة ، فستحصل بالتأكيد على يديك ممتلئة. قبل كل شيء ، تأكد من أن هاتفك مشحون أو أن لديك مساحة على الكاميرا لأنك لن تتعب من صنع ذكريات عن هذه المواقع الرائعة. <p> </p></h3></a></h2>
كن أول من يدرج فندقك"
أفضل الفنادق في قرطبة ، الأرجنتين AT Suites & nbsp؛ . Aldea Hostel & nbsp؛ . Alex Hotel & nbsp؛ . Alquiler Temporario & nbsp؛ . Alquiler Temporario Arco Iris & nbsp؛ . Alquiler Temporario Córdoba & nbsp؛ . أمريان كوردوبا بارك هوتل & nbsp؛ . Amoblados Cordoba - Ituzaingo 900 & nbsp؛ . Amoblados Cordoba - Obispo Salguero & nbsp؛ .
<h2> أفضل الفنادق في قرطبة ، الأرجنتين <!-- h2--> <p> AT Suites &amp; nbsp؛ </p> <p> Aldea Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> Alex Hotel &amp; nbsp؛ </p> <p> Alquiler Temporario &amp; nbsp؛ </p> <p> Alquiler Temporario Arco Iris &amp; nbsp؛ </p> <p> Alquiler Temporario Córdoba &amp; nbsp؛ </p> <p> أمريان كوردوبا بارك هوتل &amp; nbsp؛ </p> <p> Amoblados Cordoba - Ituzaingo 900 &amp; nbsp؛ </p> <p> Amoblados Cordoba - Obispo Salguero &amp; nbsp؛ </p> <p> Amoblados Cordoba Independencia &amp; nbsp؛ </p> <p> Amérian Executive Córdoba Hotel &amp; nbsp؛ </p> <p> Apart Costa Rivera &amp; nbsp؛ </p> <p> Apart Hotel Cordoba Inn &amp; nbsp؛ </p> <p> Apartamento Flowers By Garden &amp; nbsp؛ </p> <p> Apartamento Flowers By Garden 3 &amp; nbsp؛ </p> <p> Apartamento Flowers By Garden 4 &amp; nbsp؛ </p> <p> Apartamento Flowers By Garden 5 &amp; nbsp؛ </p> <p> Apartment Cordoba &amp; nbsp؛ </p> <p> Avogadro Apart Hotel &amp; nbsp؛ <!-- p --> </p><p> Azur Real Hotel Boutique &amp; nbsp؛ </p> <p> Babilonia Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> Backpackers Coffe &amp; amp؛ الأجنحة &amp; nbsp؛ </p> <p> Balcarce Deluxe &amp; nbsp؛ </p> <p> Balcones del Suquia &amp; nbsp؛ </p> <p> Baluch Backpackers &amp; nbsp؛ </p> <p> Buena Vida Hostel &amp; nbsp؛ &lt; / p&gt; </p><p> Care 1 &amp; nbsp؛ </p> <p> Casa Hola Mundo &amp; nbsp؛ </p> <p> Casa Intercambio &amp; nbsp؛ </p> <p> Castelar Hotel &amp; nbsp؛ </p> <p> تشي سالجويرو يوث هوستل &amp; nbsp؛ </p> <p> Complejo Villasol &amp; nbsp؛ </p> <p> كونكورد رينت آبار &amp; nbsp؛ </p> <p> Coralt &amp; nbsp؛ </p> <p> سرير قرطبة Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> قرطبة باكباكرز هوستل إنترناسيونال &amp; nbsp؛ </p> <p> قرطبة هوستل &amp; nbsp؛ </p> <p> قرطبة للإيجار &amp; nbsp؛ </p> <p> قرطبة رينت - أبارتامينتو فراجويرو &amp; nbsp؛ </p> <p> قرطبة لتأجير السيارات - Centro C / Urquiza &amp; nbsp؛ </p> <p> قرطبة لتأجير السيارات - نويفا قرطبة &amp; nbsp؛ </p> <p> قرطبة لتأجير Centro Avellaneda &amp; nbsp؛ </p> &lt; p&gt; Cordoba Te Aloja &amp; nbsp؛ <p></p> <p> Cristal Hotel &amp; nbsp؛ </p> <p> قرطبة B &amp; amp؛ B Bed and Breakfast Hotel &amp; nbsp؛ </p> <p> Córdoba Rent Apart &amp; nbsp؛ <!-- p --> </p><p> DEPARTAMENTOS TEMPO-Paseo de las Artes &amp; nbsp؛ </p> <p> Del Fundador &amp; nbsp؛ </p> <p> Departamento Amoblado Cor doba &amp; nbsp؛ </p> <p> Departamento Cordoba Centro &amp; nbsp؛ </p> <p> Departamento Córdoba &amp; nbsp؛ </p> <p> Departamento En Complejo Villasol &amp; nbsp؛ </p> <p> Departamentos Achaval Rodriguez &amp; nbsp ؛ </p> <p> Departamentos Boulevard San Juan &amp; nbsp؛ </p> <p> Departamentos Cordoba &amp; nbsp؛ </p> <p> Departamentos Tempo - Belgrano &amp; nbsp؛ </p> <p> Departamentos Tempo - Chacabuco &amp; nbsp ؛ </p> <p> Departamentos Velez Sarsfield &amp; nbsp؛ </p> <p> Doble Be I Residencia Universitaria &amp; nbsp؛ </p> <p> Docta Suites Apart Hotel &amp; nbsp؛ </p> <p> Ducal Suites &amp; nbsp ؛ </p> <p> جولة حصرية في قرطبة &amp; nbsp؛ </p> <p> شقق الدرجة الأولى &amp; nbsp؛ </p> <p> Gaiadhon Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> Galaxia 4 &amp; nbsp؛ <!-- p --> </p><p> Garden Hotel &amp; nbsp؛ </p> <p> Go Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> Gran Hotel Dora Cordoba &amp; nbsp؛ </p> <p> Gran Rex Hotel &amp; nbsp؛ </p> <p> Happy Happy Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> هوليداي إن قرطبة &amp; nbsp؛ </p> <p> الصفحة الرئيسية في الخارج &amp; nbsp؛ </p> <p> Hostel Las Heras &amp; nbsp؛ </p> <p> Hotel Alto فندق Parana &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Avenida &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Del Boulevar d &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Dorrego &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Dr. Cesar C. Carman &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Everest &amp; nbsp؛ </p> <p> Hotel Felipe II &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Gran Crisol &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Heydi &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Quetzal &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Royal &amp; nbsp؛ <!-- p--> </p><p> Hotel Sussex &amp; nbsp؛ </p> <p> Hotel Viena &amp; nbsp؛ </p> <p> Hotel Viña de Italia &amp; nbsp؛ </p> <p> Hotel de la Cañada &amp; nbsp؛ </p> <p> Hotel del Sol &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق هوارد جونسون لا كانادا &amp; amp؛ الأجنحة &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق إنتربلازا &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق Kent Apart &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق King David Flat &amp; nbsp؛ </p> <p> Kube Apartments Express &amp; nbsp ؛ </p> <p> فندق لا ريزيرفا &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق لابلاس &amp; nbsp؛ </p> <p> لو جراند هوستل &amp; nbsp؛ </p> <p> لو جراند سويتس &amp; nbsp؛ <!-- p--> </p><p> Lemmy Hostel Boutique &amp; nbsp؛ </p> <p> لينك قرطبة هوستل &amp; nbsp؛ </p> <p> لو دي روزا هوستل &amp; nbsp؛ </p> <p> Lugones Apartment &amp; nbsp؛ </p> <p> Macanudo Hostelbar &amp; nbsp؛ </p> <p> Malibu Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> ميت هوستل &amp; nbsp؛ </p> <p> ميديتيرانيا هوستل قرطبة &amp; nbsp؛ </p> <p> Merit Gran فندق فيكتوريا &amp; nbsp؛ </p> <p> مورادا هوستل &amp; nbsp؛ </p> <p> موندو ميستيزو هوستل قرطبة &amp; nbsp؛ </p> <p> موزيك هوستل &amp; nbsp؛ </p> <p> N'AIKE Casa de Huéspedes &amp; nbsp؛ </p> <p> NH Panorama &amp; nbsp؛ </p> <p> NH Urbano &amp; nbsp؛ </p> <p> Nueva Cordoba Flat &amp; nbsp؛ </p> <p> Nueva Cordoba Temporario &amp; nbsp؛ </p> <p> On Aparts Hotel Design &amp; nbsp؛ </p> <p> Paladium Apartment &amp; nbsp؛ </p> <p> Pomelo Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> Por Lo Bajo &amp; nbsp؛ <!-- p --> </p><p> وQuoru m Córdoba Hotel Golf، Tenis &amp; amp؛ سبا &amp; nbsp؛ </p> <p> Refugio Sagrado &amp; nbsp؛ </p> <p> Residencial Brio &amp; nbsp؛ </p> <p> Rivera Hostel Córdoba &amp; nbsp؛ </p> <p> Rupestre Hostel &amp; nbsp؛ <!-- p--> </p><p> SD Soluciones Inmobiliariarias &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق ساشا مليمنت آرت &amp; nbsp؛ </p> <p> القديس ميشيل ديبتو &amp; nbsp؛ </p> <p> سانتياجو بيلدينغ Departamentos &amp; nbsp؛ <!-- p --> </p><p> فندق سافانا قرطبة &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق شيراتون قرطبة &amp; nbsp؛ </p> <p> سول دي بيدرا للشقق والأجنحة &amp; amp؛ سبا &amp; nbsp؛ </p> <p> Sol de Piedra Departamentos &amp; nbsp؛ </p> <p> Sulocacion &amp; nbsp؛ </p> <p> TempoCor II &amp; nbsp؛ </p> <p> Tempocor &amp; nbsp؛ <!-- p --> </p><p> Temporario Nueva Córdoba &amp; nbsp؛ </p> <p> Temporarios Alta Gama &amp; nbsp؛ </p> <p> The One Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> Tinku Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> &gt; Turning Point Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> Urbana Hotel &amp; nbsp؛ </p> <p> فندق وندسور &amp; amp؛ Tower &amp; nbsp؛ </p> <p> Yiliana Hostel &amp; nbsp؛ </p> <p> Yolanda Hotel <br> </p></h2>

November 07, 2020

2020 Copa Sudamericana Accommodations and Hotel Rooms Available at HotelCity

Cordoba, Argentina
Accommodation marketplace
HOTEL CITY the marketplace for hard to get hotel roomsMany of you football fans (or soccer, depending on your culture) may be ready to head to Argentina to enjoy the CONMEBOL tournament, known as the Copa Sudamericana. In the world of South American football, it is considered the second-most prestigious tournament, and it has some World Cup
<h2>HOTEL CITY&nbsp;the marketplace for hard to get hotel rooms</h2><p>Many of you football fans (or soccer, depending on your culture) may be ready to head to Argentina to enjoy the CONMEBOL tournament, known as the Copa Sudamericana. In the world of South American football, it is considered the second-most prestigious tournament, and it has some World Cup implications going into 2022, although the Copa is annual and will kick off later this year in 2020.<br><br>Booking a great hotel suite for the event, which is coming up in early February, might just be the vacation of a lifetime. Just imagine taking selfies outside of one of the great Catholic cathedrals in the city, or enjoying a true taste of Argentinian cuisine in a world-class restaurant. The possibilities are endless for an ideal getaway. </p><h2>2020 Copa Sudamericana Tickets and Packages</h2><p>The South American Football Confederation,&nbsp;<a href="http://conmebol.com/">CONMEBOL</a>, has not released ticket information about the 2020 Copa Sudamericana.</p><p>Hotel City will continue to update all information as it becomes available regarding the acquisition, prices, points of sale, and other details on <b>2020 Copa Sudamericana&nbsp;tickets</b>.&nbsp;</p><p><a href="https://hotelcity.com/request-hotel">Contact Hotel City for group tickets and packages</a>.&nbsp;</p><h2>2020 Copa Sudamericana Official Hospitality Packages</h2><p><a href="http://conmebol.com/">CONMEBOL</a>&nbsp;has not released any information regarding official hospitality packages as of this time.</p><p>Hotel City will be updating this information as details are released for the <b>2020 Copa Sudamericana Argentina&nbsp;Official Hospitality</b>.</p><p>If you are interested in the 2020 Copa Sudamericana Argentina&nbsp;Hospitality Packages, please&nbsp;<a href="https://hotelcity.com/request-hotel">contact us</a>.&nbsp;</p><h2>2020 Copa Sudamericana Hotel Packages</h2><p>Hotel Packages including a ticket or without a ticket will soon be available through official partners of the 2020 Copa Sudamericana Argentina.</p><p>Hotel City will be posting additional information and the availability of <b>2020 Copa Sudamericana&nbsp;Packages</b>&nbsp;as they are released for booking.</p><p>&nbsp;<a href="https://hotelcity.com/request-hotel">Please add your name to the waiting list.</a></p><h2>2020 Copa Sudamerica Group Air Charter</h2><p><a href="https://hotelcity.com/air-charter">Hotel City Group Air Charter Division</a>&nbsp;also provides extraordinary Group Air Charter service for the sports industry. All of our charter aircraft can be customized to fit your requirements, whether it’s a 737 to accommodate Fan Travel Packages, or a&nbsp;<a href="https://hotelcity.com/air-charter">Sports Air Charter</a>&nbsp;to handle transporting the team and equipment to the next competition.&nbsp;</p><p>We can provide you with non-stop, direct access to Cordoba routes that are not served by scheduled airlines, creating a much more convenient and luxurious travel experience for your group or organization. Our aircraft can be configured for Coach seating for an economical approach to travel, as well as some can be outfitted with extremely luxurious first-class accommodation.</p><p>What sets Hotel City above the rest when it comes to sports charter? Whether you are transporting your sports team or a group of their devoted fans to Cordoba Hotel City always has its eye on the ball.&nbsp;</p><p>Hotel City is ready to plan, arrange, and manage <b>Cordoba jet charter</b> for your Group Air Charter, wherever, whenever, and however, you wish to travel.</p><h3>What Can You Do Outside of Cordoba Hotels?</h3><br>Nobody wants to stay cooped up inside of their hotel room all day and night, regardless of how high-end the room may be and how many amenities and luxuries the establishment offers. Cordoba is one of the most historic cities in all of South America, and it really brings Argentina to life. <br><br>Attending the 2020 Copa Sudamericana in Cordoba gives you a fantastic opportunity to take a lot of the city in, making memories that will last a lifetime. So here are some things you can do while in the city to have a blast. <br><br><h3>Top 3 Best Things to do in Cordoba </h3><br>1: See the Religious Sites <br><br>No doubt, your Copa Sudamericana hotels are going to be spectacular and high-end and offer you tons of comfort. But staying inside isn’t going to make for a great vacation; you’re going to want to get out and see the historic sites around the famous city. One of the best things that you can do is go check out the religious landmarks.<br><br>Whether you’re Catholic or not, or even religious at all, you can still greatly appreciate the impeccable old-world architecture that went into these locations, creating an atmosphere and ambiance that you simply must see in person to truly absorb. <br><br><p></p><ul><li>The Cathedral Cordoba: A monumental feat of architecture, this site, simply known locally as the Cathedral, is a sight to behold. It is constructed in the Gothic theme and has earned the Certificate of Excellence for many years in a row. You can feel the Spanish European influence, especially inside, with an aesthetic that rivals the Sistine Chapel. The artwork inside is all Amerindian culturally and will leave you in awe of its beauty.<br></li></ul><ul><li>Templo de Cordoba: This location, translated to “House of the Lord,” is definitely a must-see while in Cordoba. It doesn’t excite as much with the intricate sort of carvings and paintings of some historic landmarks, but its impressive size and its overall ambiance is truly stunning. This is especially true when the sun sets and you experience the lit pathways between the rows of trees that leads you to the illuminated location.<br></li></ul><ul><li>Iglesia Padres: This is much more of a quaint location that doesn’t provide the bells and whistles like the large and stunning architecture of other sites. However, this is about as Argentinian as you can get. It’s actually the stark contrast in juxtaposition of the city’s great cathedrals that puts this humble site into perspective. One of the best parts about a visit here is seeing the devout citizens line up for worship. There’s a sense of calm and peace that’s very inspiring.<br></li></ul><ul><li>Capilla Quinta Santa Ana: While in Cordoba, you may be looking for some photo opportunities that convey the culture of Argentina the best. This is where this small religious site comes in. Though small in stature, it speaks with a big, echoing voice and really conveys a lot about the culture and gives you a sense of the history of the entire region. It’s one of the more stand-out locales in the entire nation.<br></li></ul><ul><li>Convento de Santa Teresa: The Convent of Saint Teresa (Mother Teresa) is rarely open to the public and typically has to be observed from the outside. That sits just well with most tourists, however. When not relaxing in your Copa Sudamericana hotels, viewing the true majesty of this historic convent is just breathtaking. From the huge steeples to the open stone windows, the visuals of this monument are stunning.<br></li></ul>2: Visit a High-End Restaurant<br><br>Ordering up some room service in your Cordoba hotels is probably something most people will do while on vacation. Though you won’t want to make a habit out of this during the football events. It would be a shame to travel to such a historic location and to miss out on some world-class cuisine via the impeccable restaurants of the area.<br><br>Here are a few of the best restaurants you can eat at while in Cordoba. <br><br><ul><li>Sibaris: This is the sort of high-end restaurant that most travelers to Cordoba assumed was only available in a place like New York or Paris. The quality of the food is legendary and the restaurant itself just screams Argentina. The overall ambiance is upscale and relaxing, with music playing while you eat and a range of cuisines from European and Mediterranean to classic Argentinian. Lunch crowds aren’t very large, but it’s tough to get in during dinner.<br></li></ul><ul><li>Republica Restaurant: One of the nicest restaurants in Cordoba, this location has a quiet, peaceful ambiance that stands in contrast to the bold, unique flavors of the food. From the house specialty lamb burgers to something simple like tomato soup, the basic idea behind this restaurant is to enjoy your food in a quiet and quaint location that really stands out among the slew of restaurants in the city.<br></li></ul><ul><li>San Honorato: A big restaurant that offers multiple dining floors, this location serves the entire community but also does very well with high-end items. What stands out the most about this restaurant is its great wine selection. If you want something to really smooth out the evening, enjoying a glass of delicious wine might just hit the spot.<br></li></ul><ul><li>Al-Malek: If you’re not in the mood for traditional Argentinian fare, this restaurant may just be exactly what you’re looking for. Al-Malek specializes in Lebanese food, though it really puts the cuisine in an upscale light in the way it’s served, from the high-end ingredients to the stylistic way everything is plated up. It’s in no sense traditional, but it’s a fine-dining experience that’s unparalleled.<br></li></ul><ul><li>El Celta Restaurant: This spot in Cordoba is perhaps the most famous in terms of being known for pure quality. Only world renowned chefs get to work in this location, so the food constantly earns the highest marks. It’s the ideal location in the city for fresh seafood that’s simply mouthwatering and delectable. Try the salmon, if you happen to stop in; you won’t regret it.<br></li></ul>3: Check Out Famous Landmarks<br><br>Some of the Copa Sudamericana hotels themselves you check out might be considered landmarks at this point, but never forget that Cordoba is one of the most historic cities in all of Argentina, and in South America altogether. So there’s going to be plenty of stuff you can check out while on vacation here.<br><br>Whether taking pictures to throw in albums or selfies for social media, or even if you just want to make memories that last, these famous landmarks really stand out among the rest in the city. <br><br><ul><li>Camino de las Altas Cumbres: Perennially rated as one of the top landmarks in the city, this location is really a marvel that you will instantly appreciate. This is a sprawling location that’s a mountain overlook, not just simply some building. So the best thing about this location is that you will get different scenery depending on the time of day, or the weather, so it’s a location to which you can come back again for an entirely new experience and new scenery.<br></li></ul><ul><li>Los Tuneles de Taninga: This location is really all about providing you with a photo opportunity, especially for selfies, that will allow you to make lasting memories. It’s a giant tunnel that’s carved out through a mountain. Though unlike tunnels in busy cities like NYC, you can also appreciate nature while you’re here and the natural ambiance of the location, bereft of huge traffic jams and the noises of the city.<br></li></ul><ul><li>Plaza San Martin: Very reminiscent of a European location like Paris or Rome, the Plaza San Martin is the ideal location to view the bridge between the two dominant cultures of Cordoba’s past: Spanish and Amerindian. It’s a large location with over 400 years of history that features traditional statues and architecture and even markets and vendors. You get the entire Argentinian experience from this sole location.<br></li></ul><ul><li>Museo Palacio Dionisi: Rated highly on almost everyone’s list of things to do while in Cordoba, this street-side palace makes for an ideal location to visit between football matches. Perhaps the best part of this is that the location has been turned into a hybrid museum and art gallery, so you can stroll through the large halls and many rooms and really soak up the culture.<br></li></ul><ul><li>Paseo de Sobremonte: The mystique of this location makes it worth a visit. The style of architecture is very reminiscent of the White House in Washington D.C., USA, though what’s odd is that this location is pretty old yet looks more modern. It’s really a testament to just how advanced this culture was and highlights how underrated it still is. From the stone pillars to the garden fountains, this location is a way to create instant memories on your vacation.</li></ul><br>Showing up for the 2020 Copa Sudamericana football tournament is going to provide you with a lot of fun. In the city’s historic and large stadiums, it’s going to be one heck of a great time cheering on your favorite team as they try to beat their competition on the pitch. However, there’s so much more to do while in Cordoba that you’re very unlikely to sit still for long. <br><br>Whether it’s the old-world Catholic monuments drawing your attention, the gorgeous and scenic landmarks, or the impeccable cuisine of the region, you will definitely have your hands full. Above all, make sure your phone is charged or that you have space on your camera because you’ll never tire of making memories of these fabulous locations.<p></p>
Be first to list your hotel
Best Hotels in Cordoba, ArgentinaAT Suites &nbsp; Aldea Hostel &nbsp; Alex Hotel &nbsp; Alquiler Temporario &nbsp; Alquiler Temporario Arco Iris &nbsp; Alquiler Temporario Córdoba &nbsp; Amerian Cordoba Park Hotel &nbsp; Amoblados Cordoba - Ituzaingo 900 &nbsp; Amoblados Cordoba - Obispo Salguero &nbsp; Amoblados Cordoba
<h2>Best Hotels in Cordoba, Argentina</h2><p>AT Suites &nbsp;</p><p> Aldea Hostel &nbsp;</p><p> Alex Hotel &nbsp;</p><p> Alquiler Temporario &nbsp;</p><p> Alquiler Temporario Arco Iris &nbsp;</p><p> Alquiler Temporario Córdoba &nbsp;</p><p> Amerian Cordoba Park Hotel &nbsp;</p><p> Amoblados Cordoba - Ituzaingo 900 &nbsp;</p><p> Amoblados Cordoba - Obispo Salguero &nbsp;</p><p> Amoblados Cordoba Independencia &nbsp;</p><p> Amérian Executive Córdoba Hotel &nbsp;</p><p> Apart Costa Rivera &nbsp;</p><p> Apart Hotel Cordoba Inn &nbsp;</p><p> Apartamento Flowers By Garden &nbsp;</p><p> Apartamento Flowers By Garden 3 &nbsp;</p><p> Apartamento Flowers By Garden 4 &nbsp;</p><p> Apartamento Flowers By Garden 5 &nbsp;</p><p> Apartment Cordoba &nbsp;</p><p> Avogadro Apart Hotel &nbsp;</p><p> Azur Real Hotel Boutique &nbsp;</p><p> Babilonia Hostel &nbsp;</p><p> Backpackers Coffe &amp; Suites &nbsp;</p><p> Balcarce Deluxe &nbsp;</p><p> Balcones del Suquia &nbsp;</p><p> Baluch Backpackers &nbsp;</p><p> Buena Vida Hostel &nbsp;</p><p> Care 1 &nbsp;</p><p> Casa Hola Mundo &nbsp;</p><p> Casa Intercambio &nbsp;</p><p> Castelar Hotel &nbsp;</p><p> Che Salguero Youth Hostel &nbsp;</p><p> Complejo Villasol &nbsp;</p><p> Concord Rent Apart &nbsp;</p><p> Coralt &nbsp;</p><p> Cordoba 4 Beds Hostel &nbsp;</p><p> Cordoba Backpackers Hostel Internacional &nbsp;</p><p> Cordoba Hostel &nbsp;</p><p> Cordoba Rent &nbsp;</p><p> Cordoba Rent - Apartamento Fragueiro &nbsp;</p><p> Cordoba Rent - Centro C/ Urquiza &nbsp;</p><p> Cordoba Rent - Nueva Cordoba &nbsp;</p><p> Cordoba Rent Centro Avellaneda &nbsp;</p><p> Cordoba Te Aloja &nbsp;</p><p> Cristal Hotel &nbsp;</p><p> Córdoba B&amp;B Bed and Breakfast Hotel &nbsp;</p><p> Córdoba Rent Apart &nbsp;</p><p> DEPARTAMENTOS TEMPO-Paseo de las Artes &nbsp;</p><p> Del Fundador &nbsp;</p><p> Departamento Amoblado Cordoba &nbsp;</p><p> Departamento Cordoba Centro &nbsp;</p><p> Departamento Córdoba &nbsp;</p><p> Departamento En Complejo Villasol &nbsp;</p><p> Departamentos Achaval Rodriguez &nbsp;</p><p> Departamentos Boulevard San Juan &nbsp;</p><p> Departamentos Cordoba &nbsp;</p><p> Departamentos Tempo - Belgrano &nbsp;</p><p> Departamentos Tempo - Chacabuco &nbsp;</p><p> Departamentos Velez Sarsfield &nbsp;</p><p> Doble Be I Residencia Universitaria &nbsp;</p><p> Docta Suites Apart Hotel &nbsp;</p><p> Ducal Suites &nbsp;</p><p> Exclusive Tour Cordoba &nbsp;</p><p> First Class Apartments &nbsp;</p><p> Gaiadhon Hostel &nbsp;</p><p> Galaxia 4 &nbsp;</p><p> Garden Hotel &nbsp;</p><p> Go Hostel &nbsp;</p><p> Gran Hotel Dora Cordoba &nbsp;</p><p> Gran Rex Hotel &nbsp;</p><p> Happy Happy hostel &nbsp;</p><p> Holiday Inn Cordoba &nbsp;</p><p> Home Abroad &nbsp;</p><p> Hostel Las Heras &nbsp;</p><p> Hotel Alto Parana &nbsp;</p><p> Hotel Avenida &nbsp;</p><p> Hotel Del Boulevard &nbsp;</p><p> Hotel Dorrego &nbsp;</p><p> Hotel Dr. Cesar C. Carman &nbsp;</p><p> Hotel Everest &nbsp;</p><p> Hotel Felipe II &nbsp;</p><p> Hotel Gran Crisol &nbsp;</p><p> Hotel Heydi &nbsp;</p><p> Hotel Quetzal &nbsp;</p><p> Hotel Royal &nbsp;</p><p> Hotel Sussex &nbsp;</p><p> Hotel Viena &nbsp;</p><p> Hotel Viña de Italia &nbsp;</p><p> Hotel de la Cañada &nbsp;</p><p> Hotel del Sol &nbsp;</p><p> Howard Johnson La Cañada Hotel &amp; Suites &nbsp;</p><p> Interplaza Hotel &nbsp;</p><p> Kent Apart Hotel &nbsp;</p><p> King David Flat Hotel &nbsp;</p><p> Kube Apartments Express &nbsp;</p><p> La Reserva Hotel &nbsp;</p><p> Laplace Hotel &nbsp;</p><p> Le Grand Hostel &nbsp;</p><p> Le Grand Suites &nbsp;</p><p> Lemmy Hostel Boutique &nbsp;</p><p> Link Cordoba Hostel &nbsp;</p><p> Lo de Rosa Hostel &nbsp;</p><p> Lugones Apartment &nbsp;</p><p> Macanudo Hostelbar &nbsp;</p><p> Malibu Hostel &nbsp;</p><p> Mate Hostel &nbsp;</p><p> Mediterranea Hostel Cordoba &nbsp;</p><p> Merit Gran Hotel Victoria &nbsp;</p><p> Morada Hostel &nbsp;</p><p> Mundo Mestizo Hostel Córdoba &nbsp;</p><p> Muzike Hostel &nbsp;</p><p> N'AIKE Casa de Huéspedes &nbsp;</p><p> NH Panorama &nbsp;</p><p> NH Urbano &nbsp;</p><p> Nueva Cordoba Flat &nbsp;</p><p> Nueva Cordoba Temporario &nbsp;</p><p> On Aparts Hotel Design &nbsp;</p><p> Paladium Apartment &nbsp;</p><p> Pomelo Hostel &nbsp;</p><p> Por Lo Bajo &nbsp;</p><p> Quorum Córdoba Hotel Golf, Tenis &amp; Spa &nbsp;</p><p> Refugio Sagrado &nbsp;</p><p> Residencial Brio &nbsp;</p><p> Rivera Hostel Córdoba &nbsp;</p><p> Rupestre Hostel &nbsp;</p><p> SD Soluciones Inmobiliarias &nbsp;</p><p> Sacha Mistol Art Hotel &nbsp;</p><p> Saint Michel Depto &nbsp;</p><p> Santiago Building Departamentos &nbsp;</p><p> Savannah Cordoba Hotel &nbsp;</p><p> Sheraton Cordoba Hotel &nbsp;</p><p> Sol de Piedra Apart, Suites &amp; Spa &nbsp;</p><p> Sol de Piedra Departamentos &nbsp;</p><p> Sulocacion &nbsp;</p><p> TempoCor II &nbsp;</p><p> Tempocor &nbsp;</p><p> Temporario Nueva Córdoba &nbsp;</p><p> Temporarios Alta Gama &nbsp;</p><p> The One Hostel &nbsp;</p><p> Tinku Hostel &nbsp;</p><p> Turning Point Hostel &nbsp;</p><p> Urbana Hotel &nbsp;</p><p> Windsor Hotel &amp; Tower &nbsp;</p><p> Yiliana Hostel &nbsp;</p><p> Yolanda Hotel<br></p>